تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي | Free vidmate download

Share:
1
تطبيق فيد ميت Vidmate – تحميل ملفات الفيديو مجانا
فيد ميت هو تطبيق جديد وفريد من نوعه لتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل يوتيوب و فيس بوك و انستقرام و واتس اب ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. كما يوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو لتتناسب مع اهتمامات المستخدمين المختلفة. مع VMate يمكنك:
1. تحرير الفيديو ، تصوير الفيديو والتحميل :
أ. اعتقد انك تملك قصة مثيرة للاهتمام لإخبار أو تريد أن تظهر للعالم موهبتك ، ثم مجرد التقاط لحظة كبيرة وتحميل.
2. أداة محرر ، إضافة تأثيرات ، مرشحات وتجميل ، الموسيقى الحرة
أ. من السهل استخدام مقاطع الفيديو التي يتم حذفها أو تعديلها لجعل الفيديو يبدو جذابًا. استخدم التأثيرات مثل الحركات البطيئة ، والرجوع للخلف ، والأفكار السريعة وغيرها الكثير.

ب. استخدم الفلاتر الرائعة التي ستجعل الفيديو يبدو مذهلاً.

ج. اختر من بين مجموعة كبيرة من أغاني Bollywood Songs و English Chartbusters والحوارات الشهيرة وغير ذلك الكثير.

3. اتبع قصص كبيرة والناس
أ. العثور على أشرطة الفيديو مثيرة للاهتمام ومضحكة من الناس من حولك

ب. اتبع منشئي المحتوى الذين تعجبهم وقصصهم

ج. التعليق ومثل ومشاركة مقاطع الفيديو التي حرّرها الأشخاص الآخرون أو التي تحبها.

4. المحتويات والمكافآت:


أ. المشاركة في المسابقات المعلنة والحصول على مكافآت فورية.

ب. كن متميزًا كنجوم رفيعة المستوى.

هنا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا التطبيق.


ميزات تطبيق فيد ميت VidMate

يحتوي كل تطبيق تقوم بتنزيله وتثبيته على هاتفك على العديد من الميزات التي تسهل عليك الاختيار من بين التطبيقات المشابهة. نحن نقدم بعض الميزات التي تقدمها فيد ميت:
يعمل مع مواقع ويب مختلفة: لا يتم التنزيل من موقع واحد فقط: يمكنك تنزيل تطبيق محدد يساعدك في الحصول على مقاطع فيديو من يوتيوب ، على سبيل المثال ، وتطبيقات أخرى لتنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك. لكن هذا التطبيق يمنحك الفرصة للحصول على مقاطع فيديو من أي موقع تواصل اجتماعي تستخدمه. فهو يلغي الحاجة إلى استخدام تطبيقات مماثلة ويمنحك القدرة على البحث عن مقاطع فيديو مختلفة في مواقع الشبكات الاجتماعية الجديدة.
الضوء: عند تنزيل التطبيق ، ستلاحظ أن فيى ميت ليس كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن تنزيله. لديها حجم صغير بالمقارنة مع العديد من التطبيقات المماثلة. وبالتالي يوفر التطبيق مساحة كبيرة على هاتفك لتنزيل المزيد من التطبيقات.
غير مناسب للأطفال: لا يمكن للأطفال استخدام هذا التطبيق بدون إشراف الوالدين لأن التطبيق يحتوي على عدد كبير من مقاطع الفيديو التي قد تكون غير مناسبة للأطفال لأنها تحتوي على عنف أو محتوى غير مناسب. لا يوفر التطبيق إمكانية فرض الرقابة على المحتوى. يمكن إضافة هذا المحتوى إلى عيوب هذا التطبيق.
يدعم أنظمة تشغيل أندرويد: يعمل هذا التطبيق على نظام تشغيل أندرويد ويمكن الحصول عليه من مخازن التطبيقات المتاحة لهذا النظام. يعتمد الملايين من المستخدمين على استخدام نظام تشغيل اندرويد على الهواتف الذكية في مختلف بلدان العالم ، وبالتالي فإن هذا التطبيق يخدم أكبر شريحة من مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم ، وهو أيضًا أحد أفضل الميزات.
يدعم لغات مختلفة: تطبيق فيى ميت متاح لمجموعة واسعة من المستخدمين في مختلف البلدان حول العالم. من الضروري أن يكون التطبيق متاحًا بعدد كبير من اللغات. يتيح ذلك لجميع المستخدمين التعامل مع كيفية استخدامها وفهمها بسهولة وتنزيل مقاطع الفيديو.

حجم التطبيق : 7.6 ميجابايت

أحدث إصدار: 3.46

شارك الموضوع في الخير ليصل لمن يحتاجه

شارك بتعليقك أسفل الموضوع

نسعد بتعليقاتكم واقتراحاتكم ، ويسعدنا تلبية طلباتكم
↓↓↓↓↓↓

2

هناك 5 تعليقات: