Follow Us

محمد صلاح يتأهل للعب في كأس العالم 2018 حسب تصريح مدرب مصر هيكتور كوبر FIFA WORLD CUP 2018

Share:

أكد مدرب مصر هيكتور كوبر يوم الخميس في مؤتمر صحفي أن المهاجم محمد صلاح جاهز للعب في أول مباراة في كأس العالم FIFA ضد أوروجواي في 2018.

محمد صلاح
محمد صلاح

ايكاترينبرج (روسيا) (رويترز) - أكد مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر يوم الخميس في مؤتمر صحفي أن المهاجم محمد صلاح جاهز للعب في أول مباراة في كأس العالم لكرة القدم بين مصر وأوروجواي في 2018. 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي اليوم الجمعة فى كأس العالم روسيا 2018

 وتوقع التشكيل

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي

من المنتظر أن تنقل عدة قنوات مباراة مصر وأوروجواي فى المباراة الثانية من مباريات المجموعة الأولى والتي تضم بجانب مصر وأوروجواي كلا من روسيا والسعودية، وتقام مباراة مصر وأوروجواي فى تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة من ظهر الجمعة هذا وخصصت قنوات بي ان سبورت كلا من أحمد الطيب وعلي محمد علي وعصام الشوالي للتعليق على أحداث مباراة مصر وأوروجواي، وكان هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري قد أكد استقراره وجهازه الفني بشكل كبير على تشكيل منتخب مصر أمام أورجواي.


بخصوص محمد صلاح، أكد مدير المنتخب المصري أن حالة محمد صلاح تتحسن يوميا ولكنه لم يحسم فى الوقت ذاته احتمالية مشاركة صلاح أمام أوروجواي من عدمها خاصة وأن اللاعب لايزال يعاني من أثار إصابته، ومن المرتقب أن يكون محمد صلاح فى قائمة ال 18 لاعب للمباراة بغض النظر عن المشاركة من عدمها.
اضغط على   الصورة لتكبيرها 
FIFA WORLD CUP 2018
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي
كان ظهور صلاح في أول مباراة لهم في المجموعة الأولى ، المقرر إجراؤها يوم الجمعة ، موضع شك بعد إصابته في كتفه أجبرته على الخروج من نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في 26 مايو.
وقال كوبر فى مؤتمر صحفى "لقد تلقى (صلاح) انتعاشًا جيدًا بعناية خاصة ... أستطيع أن أؤكد أنه مستعد للعب إلا إذا ظهر شيء فى اللحظة الأخيرة بشكل غير متوقع".
أكد مدرب مصر أن صلاح لديه ما يلزم ليكون أفضل هداف في البطولة.

وقال كوبر: "لقد كان تطور (صلاح) مذهلاً ، فهو موهوب للغاية ولا أحد يستطيع أن يظن أنه لا يستطيع تحقيق هدف من هذا النوع. (صلاح) هو في الشكل الصحيح ليكون هدافاً".

لم يكشف المدرب عن ما إذا كان حارس الحارس عصام الحضري سيلعب ضد أوروجواي. من المقرر أن يصبح الحضري ، البالغ من العمر 45 عامًا ، أكبر لاعب يشارك في كأس العالم. 
وستنطلق كأس العالم في وقت لاحق يوم الخميس بمباراة بين روسيا والمضيف ضد السعودية. 

ليست هناك تعليقات