Follow Us

حصريا نتيجة الصف الاول الاعدادى 2017 الترم الثاني مع بيان الدرجات برقم الجلوس كافة المحافظات

Share:


نتيجة الصف الأول الإعدادي 2017,نتيجة الصف الثانى الإعدادي 2017,نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017,نتيجة الصف الاول الثانوى 2017,نتيجة الصف الثانى الثانوى 2017,نتيجة الصف الثالث الثانوى 2017,اسيوط,المنيا,سوهاج,مصر,القليوبية,الفيوم,نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017,
نتيجة الصف الاول الاعدادى 2017 الترم الثاني
حيث ينتظر طلاب وأوليا أمور الصف الأول الاعدادي ظهور نتيجة الترم الثاني، وذلك من قبل وزارة التربية والتعليم والتي اعتمدت النتيجة ويجري الآن رفع النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم ليتم إعلان النتيجة لكافة الطلاب بشكل مباشر والحصول على بيان الدرجات لكافة الطلاب والطالبات.

نتيجة الصف الاول الاعدادى 2017، نتابع معكم اليوم في موقعنا “دليل مصر” ظهور نتائج الصف الأول الاعدادي وذلك في كافة المحافظات المصرية في الترم الثاني، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق عن إعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي 2017 الترم الثاني، في الفترة المقبلة وذلك ابتداء من المحافظات الكبري مثل العاصمة المصرية.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الأول الاعدادي
ثانياً: القيام بالضغط على أيقونة “نتيجة مراحل النقل” والتي سوف تكون ظاهرة أمامك على صفحة الموقع الرئيسية في يسار الصورة الموضحة أعلاه.
ثالثاً: عليك القيام بملئ كافة البيانات المطلوبة أمامك كما هو موضح في الصورة والحصول على بيانات النتيجة.
رابعاً: عقب تعبئة البيانات عليك الضغط على كلمة اضغط مباشر من أجل عرض النتيجة والحصول على بيان مفصل بدرجات الطلاب.

وتعمل وزارة التربية والتعليم في الوقت الحالي على قدم وساق، وذلك من أجل إعلان النتيجة بشكل سريع ومباشر لكافة طلاب الصف الأول الإعدادي وذلك في كافة المحافظات المصرية.

ليست هناك تعليقات