البحث...

happy mother’s day





LIKE | COMMENT | SHARE | SUBSCRIBE
اشترك في القناة من هنا:  https://goo.gl/PCfYow

صور من أشهر وسائل وطرق المعايدة في العصر الحديث، فهي أسهل وسيلة لنقل المشاعر التي يعجز اللسان عن نقلها، خاصة الصور الخاصة بعيد الأم، حيث تنقل مدى حميمية وخصوصية العلاقة بين الأم وطفلها، من خلال بعض اللقطات الرائعة للأمهات مع أطفالهن، وعبارة " happy mother’s day". وإليكم أشهر الصور

رسائل وصور عيد الام 2017 مسجات mms  2017
صور عيد الام من تصميمى احلى صور لعيد الام 2017
صور عيد الأم 2017 - صور عن الام - صور عيد الام 2017
صور عيد الام 2017 صور وتهانى عيد الام  2017

التحميل اسفل الموضوع 











لتحميل الصور دفعة واحد من خلال الرابط التالي : http://adyou.me/olGv



الثلاثاء، 16 فبراير، 2016

حدث في مثل هذا اليوم || الذكرى الـ235 لميلاد رينيه ليناك

فبراير 16, 2016


من هو رينيه ليناك الذي يحتفل جوجل بالذكرى الـ235 لميلاد ؟؟
الذكرى الـ235 لميلاد رينيه ليناك
الذكرى الـ235 لميلاد رينيه ليناك


Rene Laennec تفاصيل إحتفال محرك البحث الشهير “Google” بالذكرى المائتين والخامسة والثلاثون 235 لميلاد العالم “رينيه ليناك” مخترع السماعة الطبية حيث أن الطبيب الفرنسي رينيه ليناك هو من ابتكر سماعة الطبيب وذلك فى عام (1916) ميلادية، واختمرت الفكرة في رأسه حينما استُدعىَ لفحص فتاة تشكو من قلبها وحاول أن يضع أذنه على صدرها ليسمع دقات قلبها فرفضت الفتاة بشدة فوجد بجوارها صحيفة فلفَّها على شكل اسطوانة ووضعها بين أذنه وصدرها فسمع دقات قلبها بوضوح فابتكر السماعة التي يستعملها الأطباء حتى يومنا هذا.

ويعود الفضل في ذلك إلى خجل فتاة تعاني من مرض صدري واستدعى اهلها الطبيب لفحصها وكان ذلك في فرنسا عام 1916 وعندما وصل الطبيب واسمه رينيه ليناك إلى بيت الفتاة واراد فحصها بوضع اذنه على قلبها لسماع دقاته كما هي العادة رفضت الفتاة، ففكر في طريقة اّخرى يستطيع بها تحقيق الهدف ذاته.

واتفق ذات مره انه كان يمشي في حدائق قصر اللوفر فرأى قنافذ تبعث برسائل عبر عمود خشبي وذلك بنقر طرف منه والاصغاء بوضع الاذن على الطرف الاخر. فعاد لينيك الي المستشفى ولف ورقه على شكل اسطوانه ووضعها على صدر الفتاة المريضه فوصلت اليه نبضات قلبها وخفقات رئتيها بكل وضوح مالبثت الاسطوانه الورقيه ان تطورت الي انبوب خشبي مجوف كان وراء اختراع لينيك لسماعة الطبيب المعروفه اليوم.






0 التعليقات :

إرسال تعليق

مرحبا بكم في موقعنا

نحيطكم علمنا ان الموضوعات في هذا الموقع (العربي للبرامج الموثوقة) هي حصرية للموقع وحقوق النشر محفوظة للموقع ولا يجوز نقل الموضوعات بدون اذن مسبق من خلال مراسلتنا. نحن نحترم الملكية الفكرية للاخرين، وكل العلامات التجارية، والشعارات التجارية هي مملوكة لاصحابها. يمكنك مشارك المحتوى لكي يستفيد منه اصدقاءك عبر الشبكات الاجتماعية . يمكنك مراسلتنا من هنا

google search