تحميل فيس بوك : تنزيل تطبيق فيسبوك ماسنجر النسخة الاخيرة 2016

Share:

تحميل فيس بوك : تنزيل تطبيق فيسبوك ماسنجر النسخة الاخيرة 2016 Facebook Messenger

تنزيل تطبيق فيسبوك ماسنجر النسخة الاخيرة 2016
Facebook Messenger apk

نبذة عن تطبيق الفيس بوك

فيس بوك هي الشركة الاكبر بالعالم ولها العديد من التطبيقات ولعل اشهرها والتابع بشكل اساسي لموقع فيس بوك هو تطبيق فيسبوك ماسنجر حيث يمكنك عن طريق هذا التطبيق الاكثر من رائع محادثة اصدقائك من الفيس بوك عن طريقه وايضاً الاتصال المجاني في فيس بوك ماسنجر ومكالمات الفيديو
وايضاً مشاركة الصور والفيديو وغيرها من المميزات التي يقدمها هذا التطبيق الرائع.
فيمكنك العمل على تسجيل حساب جديد بالموقع والدخول والبدء فى اضافة الاصدقاء الخاصة بك والتى ترغب فى التواصل معهم بالاضافة الى امكانية ايضا البحث عنهم بسهولة وبدون اى عناء من خلال البحث اما من خلال البريد الالكترونى الخاص بهم او من خلال رقم الهاتف الخاص بهم .
يتميز تطبيق فيس بوك ماسنجر بأنه من أشهر برامج الدردشة الموجودة على شبكة الانترنت وتظهر لك في الواجهة الرئيسية في البرنامج جهات الاتصال التي عن طريقها يمكنك تحديد من ترغب التحدث معه وإرسال له رسائل نصية، والتحدث عبر المكالمات الصوتية. مميزات فيس بوك ماسنجر: تبادل الرسائل النصية تبادل ملفات الوسائط الصوت والفيديو إجراء المكالمات الصوتية والمرئية استخدام الرموز التعبيرية كما يتيح البرنامج لمستخدميه عرض المنتجات الخاصة سواء كانت فكرة او منتج على الموقع والتواصل مع الجمهور المستهدف بشكل سهل يتم مباشرة أون لاين، حيث استطاع فيس بوك أن يتصدر المركز على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود عدة تحديثات مميزة فيه تجعله أفضل من مواقع أخرى. أعلنت شركة فيس بوك عن إضافة مكالمات الفيديو لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير على مستوى العالم فيس بوك لخدمة جميع المستخدمين، حيث أشارت الشركة إلى أن هذه الخدمة ستكون سهلة في التعامل وستصل للجميع في أقرب وقت. يمكنكم أحبابنا التواصل مع الأصدقاء والاهل في كل مكان بدون أي مشاكل وبشكل مجاني، حيث يتمتع فيس بوك ماسنجر بكل الخصائص الموجودة في النسخ المخصصة للهواتف المحمولة.
ويأتي تطبيق الفيس بوك ماسنجر Facebook Messenger بميزات جديدة بالمقارنة بالطريقة القديمة في ارسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو عن طريق موقع فيس بوك. اتاح لك البرنامج العديد من الامكانيات ابرزها امكانيةاجراء اتصال هاتفي صوتي بأي شخص اخر حول العالم لديه نفس البرنامج علي هاتفه من خلال الاتصال بشبكةالانترنت وبجودة صوت عالية مثل برنامج سكايب تماما. يمكنك ايضا ارسال الرسائل النصية المباشرة من خلال الشات وارسال الصور ومقاطع الفيديو ويمكك التقاط صورة من خلال كاميرا الموبايل وارسالها مباشرة من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر.
اهم مميزات فيس بوك ماسنجر الاصدار الجديد :
تم إضافة ميزة المكالمات الصوتية في هذا التطبيق حيث يمكنك الإتصال مجاناً بأي صديق متاح لديك. يتوافق مع جميع الهواتف الاندرويد والويندوز فون والايفون. ظهور الرسائل على شاشة الهاتف بشكل سهل وسريع بحيث تظهر الرسائل كما تظهر في تطبيق تانجو بتحديثه الاخير. من الاضافات الرائعة للذين يملكون ساعات ذكية هي ان الرسائل الواردة تظهر في شاشة الساعة مباشرة وترد عليها صوتياً بشكل مباشر وهذه ميزة رائعة من اضافات فيس بوك الجديدة كل هذا واكثر بعد تحميل فيسبوك ماسنجر للاندرويد . إمكانية تحديد الموقع “gps” وسنعرضها بالتفصيل في هذه المقالة.

تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger : رابط تنزيل فيسبوك ماسنجر النسخة الأخيرة Facebook Messenger 2016 من هنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.orca

tags :: فيس بوك, تحميل, مباشر,facebook,messenger,النخسة الاخيرة,تحميل تحميل, فيس بوك, تطبيق ,تنزيل فيس بوك ,فيسبوك ماسنجر

ليست هناك تعليقات