البحث...

happy mother’s day





LIKE | COMMENT | SHARE | SUBSCRIBE
اشترك في القناة من هنا:  https://goo.gl/PCfYow

صور من أشهر وسائل وطرق المعايدة في العصر الحديث، فهي أسهل وسيلة لنقل المشاعر التي يعجز اللسان عن نقلها، خاصة الصور الخاصة بعيد الأم، حيث تنقل مدى حميمية وخصوصية العلاقة بين الأم وطفلها، من خلال بعض اللقطات الرائعة للأمهات مع أطفالهن، وعبارة " happy mother’s day". وإليكم أشهر الصور

رسائل وصور عيد الام 2017 مسجات mms  2017
صور عيد الام من تصميمى احلى صور لعيد الام 2017
صور عيد الأم 2017 - صور عن الام - صور عيد الام 2017
صور عيد الام 2017 صور وتهانى عيد الام  2017

التحميل اسفل الموضوع 











لتحميل الصور دفعة واحد من خلال الرابط التالي : http://adyou.me/olGv



الثلاثاء، 7 يوليو، 2015

موقع البحث الشهير جوجل يحتفل بالذكرى الـ114 لميلاد "إيجي تسوبورايا"

يوليو 07, 2015
Eiji Tsuburaya
Eiji Tsuburaya


وُلد مبدع أفلام المؤثرات الخاصة (فن يُطلق عليه اسم أوفا أنمي Tokusatsu في اليابان) ايجي تسوبورايا Eiji Tsuburaya في اليابان في 7 يوليو 1901 وتوفى في 25 يناير عام 1970 ووصف ايجي تسوبورايا Eiji Tsuburaya طفولته بأنها كانت مليئة بالمشاعر المختلطة، كان ايجي تسوبورايا Eiji Tsuburaya الأبن الأكبر في عائلة كبيرة، وفي سن مبكر توفت والدته وسافر أبيه للعمل في الصين، وعاش ايجي تسوبورايا Eiji Tsuburaya مع خاله وجدته لأمه، وفي عمر 14 عاما تخرج من المدرسة الثانوية وسمحت له أسرته في الإنضمام لمدرسة نيبون للطيران وبعد وفاة صاحبها تم إغلاق المدرسة وأنضم ايجي تسوبورايا لمدرسة التجارة وعمل بعدها في إحدى الشركات وحقق نجاحا لكن مصيره تغير في عام 1919 عندما قابل مخرج في حفلة للشركة عرض عليه أن يقوم بتدريبه ليكون مصور أفلام الصور المتحركة.

ايجي تسوبورايا عمل على أكثر من 250 فيلما خلال حياته

بعد عدة سنوات من العمل في عدة شركات وصناعة العديد من الأفلام، أقام ايجي تسوبورايا Eiji Tsuburaya استوديو خاص باسم Tsuburaya Productions، وخلال 50 عاما من العمل ساهم الفنان الياباني في صناعة 250 فيلما.
وقال فريق عمل Google Doodles في شركة جوجل أن الفنان الذي قام برسم الشعار الاحتفالي بالمخرج الياباني ايجي تسوبورايا زار استوديو تسوبورايا Tsuburaya في اليابان من أجل صناعة تصميم متقن وصادق يوضح مراحل إنتاج الأفلام التي تعتمد على المؤثرات الخاصة، وأن الغرض من الشعار أن يوضح كيف أن إنتاج أفلام الاوفا أنمي عملية مرحة وسريعة وتحتاج العديد والعديد من جولات العصف الذهني.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

مرحبا بكم في موقعنا

نحيطكم علمنا ان الموضوعات في هذا الموقع (العربي للبرامج الموثوقة) هي حصرية للموقع وحقوق النشر محفوظة للموقع ولا يجوز نقل الموضوعات بدون اذن مسبق من خلال مراسلتنا. نحن نحترم الملكية الفكرية للاخرين، وكل العلامات التجارية، والشعارات التجارية هي مملوكة لاصحابها. يمكنك مشارك المحتوى لكي يستفيد منه اصدقاءك عبر الشبكات الاجتماعية . يمكنك مراسلتنا من هنا

google search