كل ما يخص برنامج تيوب ميت واخر اصداراتة | تعريف ما هو TubeMate apk

Share:

تعريف ما هو TubeMate apk
TubeMate apk
 TubeMate
إن TubeMate  هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت.
إن استخدام هذا التطبيق سهل للغاية، حيث يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو المرغوب عن طريق (متصفح الويب) الموجود على التطبيق نفسه، وذلك بواسطة لمس الأسهم الخضراء والتي ستراها في أسفل الشاشة.
وحينها يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في تحميله، حيث يوفر التطبيق مستويات مختلفة لدقة نقاء الصورة وذلك حتى تلائم أجهزة الأندرويد المختلفة التي تدعم التطبيق.
سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة تلقائيًا، ولكن يمكنك نقلها بعد ذلك من مكان لآخر كما تشاء.
إن TubeMate YouTube تطبيق سهل للغاية لتحميل مقاطع الفيديو ويتميز تحديدًا بإمكانية الحصول على أي فيديو في غضون ثوان 
برنامج تيوب ميت للجلاكسي الاصدار الجديد Tubemate v2.2.5 build 612 apk هو  التطبيق ممتاز وأفضل في رأيي ل  تنزيل بسهولة  أشرطة فيديو يوتيوب مباشرة على الهاتف الذكي (نعم، هذا ممكن). ليس لدي الكثير ليقوله عن هذا التطبيق، إلا أنه أمر رائع وعملي جدا وخفيفة الوزن ... إلى جانب الوفاء الثناء ما هو مقترح.TubeMate -تحميل برنامج يوتيوب ميت للجلاكسي الجديد  والأسرع والأكثر شهرة يوتيوب تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي النسخه الجديده [الأصلي التكنولوجيا بسرعة تحميل]  برنامج تيوب ميت للجلاكسي مجانا  وضع سريع التحميل (مع وصلات متعددة لتنزيل) * تيوب ميت خيارات متعددة تحميل القرار  الخلفية، متعددة تحميل * تحميل السيرة الذاتية   تحويل إلى MP3 (MP3 مدعوم من تحويل وسائل الإعلام) * قائمة التشغيل كما الفيديو / الصوت ( تيوب ميت مدعوم من ميريديان ) * تيوب ميت مشاركة الفيديو عبر يجد صدى Google، تويتر أو البريد الإلكتروني في الصنبور زر واحدة * بحث يوتيوب ومقاطع الفيديو ذات الصلة الاقتراحات * حفظ أشرطة الفيديو المفضلة لحساب يوتيوب الخاص بك، وإنشاء قوائم التشغيل Tubemate v2.2.5 يوتيوب داونلود يتيح لك الوصول بسرعة، والبحث، حصة، وتحميل أشرطة فيديو يوتيوب. لتحميله دائما يحدث في الخلفية، يمكنك الذهاب على مشاهدة يوتيوب، وتصفح الإنترنت، تويتينغ، والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك كما كنت تحميل. [القرارات المتاحة] 1920x1080 (كامل HD): GalaxyTab


{ ملحوظة هاااااااامة }

يمكنك ان تحيمل جميع اصدارات برنامج تيوب ميت للاندرويد بصيغة apk من خلال الروابط التالية ........

 تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي الاصدار الجديد 2014 

تنزيل تيوب ميت لهواتف الاندرويد 2.2.4 الاصدار الجديد 

تحميل برنامج تيوب ميت للايباد مجانا 2014

ولعيون زوارنا الكرام شرح تحميل اى تطبيق من جوجل بلاى او سوق بلاى من الكمبيوتر من خلال الرابط التالى ........

 شرح تحميل تطبيقات اندرويد من جوجل بلاى,شرح تحميل تطبيقات والعاب اندرويد من سوق جوجل بلاي للكمبيوتر

كلمة شكر تكفى عوضا عن تعب صاحب الموضوع ..

هناك تعليق واحد: