Follow Us

جوجل أندرويد 5.0 المصاصة Nexus 5 تعاني من الخلل الذي يؤدي إلى مشاكل

Share:
جوجل أندرويد 5.0 المصاصة Nexus 5 تعاني من الخلل الذي يؤدي إلى مشاكل
Android Lollipop 5.0 for Nexus 5

مجرد إطلاق جوجل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التفاخر على نظرة جديدة أندرويد 5.0 لبرنامج توفير نيكزس جميع المصاصون في يوم من ميزة، ويشعر لحفنة حتى في حالة النسخة العلاقة وإصلاح الأخطاء. استقطب برنامج الجهاز على الكثير من الاهتمام من مستخدمي الهواتف الذكية والمشجعين في جميع أنحاء العالم قد فقدت فجأة سحر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحلاوة.

العام في الأشكال والخطوط الحادة، مع واجهة المستخدم من الرسوم البيانية وساحرة إشراك مواد خاصة واجهة ولغة التصميم، هو واضح من المدمج في ونظام تشغيل الهواتف المحمولة التي لديها مظهر العلامة التجارية الجديدة جديدة شابة، وزرة أنيقة تحسين الأداء مع.
يعرض وظيفة الموقع المحمول، في بلوق السابقة، والمطورين، وأشار إلى أن نيكزس 5 المشاكل وخبت جذوة شهرتها من الاتصالات التي قد تباطأ بعد الترقية من برنامج نظام التشغيل المصاصة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات plainte قدم لي. وقال انه يهدف النيران له من الشهرة لا تزال لا يمكن وضعها في اتصال مع شبكة ليه، المفارقة التي تختفي قادرة على حفظ كلمة المرور باستخدام الهاتف. وظهرت في عدد من منتصف اكتوبر تشرين الاول وتشرين الأول أفيد من قبل المطور، هناك مشكلة aussi مماثل. يمكنك أن يعزى إلى الإصدار الجديد من البرنامج لنيكزس المصاصة هذا هناك لم تعرض 5 شكاوى لأي مشاكل نيكزس 6 حتى هذه اللحظة.
المستخدمين، aussi تنطبق شكوى علة واي فاي لتحمل كل المسؤولية عن نضوب عمر البطارية من الجهاز. جوجل وقال كبار مطوري مشاكل كيو، لا يمكن أن تستخدم لتجنب اتباع التردد الطبيعي العالي للبطارية IRQ الأحداث التنبيه. كما انه في الآونة الأخيرة، جوجل أن تشكيل فريق لدراسة هذه المشكلة، مضيفا أن لم يجد حلا لهذه المشكلة.
المستخدمين aussi، لذلك لوحظ أن توقف من خلال توفير خدمة الواي فاي من أجل إزالة هذه المشكلة، وهو ما يعني أنه إذا تم توصيل علة إلى قائمة الانتظار واي فاي مباشر.
من خلال المبادرة السابقة مشروع فولتا تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من خلال الخروج مع البرنامج الجديد، منذ خبت جذوة شهرتها إلى اتخاذ سلسلة من التجارب من أجل إطالة عمر البطارية، وهذا هو ضربة كبيرة للتكنولوجيا الفائقة العملاقة غوغل. عام في أدوات نيكزس 5 كات المطلوب لAndroid4.4، كما حدث لنتائج الشركة، وكان جوجل الجهد الأولي ناجحة.
انه لا يلبي ما زالت حيث توقعات majorite كان من المتوقع أن يكون المبتكر من الحلوى الجليد والهدف المحترفين فقط. جوجل - لم تقدم ضمانا للآثار الشوائب على الجهاز الآخر. وحتى الآن، فإنه لا يؤثر على نيكزس نيكزس 9 و 6 القرص فابلت من الشوائب.
الروبوت التراص النجاح الأولي للشركات برنامج مختلف جديدة تم شراؤها. والغرض من هذا البرنامج الساخن يبدأ خسر في نهاية المطاف البخار، بعد أن فشل بعد أن تم اكتشاف فترات قصيرة من العديد من الأخطاء والمشاكل. في حين أن -kd الأبيض وغير طبيعي وموصول، المستخدم هاتفها aussi علة - شكوى الآخرين آخذ في التباطؤ بعد ارسال تلقي التحديثات على نيكزس 5 و 7 و 10 يمكن أن يكون لها المشاكل، مثل كسر اتصال واي فاي مثل تحطم، والنظر في تحميل aussi -TM أن لا يتوقف عند هذه النقطة لتصبح مشاكل مختلف السنة. بعد تثبيت جميع التطبيقات اللازمة للدخول المكان، يختلف بشكل عام.
البيانات الخلوية بعد تثبيت البرنامج، مختلف المشاكل مع بيانات تالفة، ومختلف المشاكل في مقابل حوالي 9 سنوات الخدمات والمستخدمين خطأ نيكزس الأنين بعد غير عادي هو، من أجل الحصول على التحديثات الشوائب: ذكرت فقد كان من قبل المستخدم أن هناك مشاكل أخرى. يصدر قاذفة جوجل الآن على عدد من الأوراق عشرة إلى حلول لل، مثل إغلاق صب سرعة البيانات التقسيم مخبأ تنقية وزرة منشط

المصدر " http://www.esbtrib.com

ليست هناك تعليقات