Follow Us

تحميل خرائط نوكيا اندرويد بصيغة apk | تحميل خرائط نوكيا على الاندرويد

Share:

خرائط نوكيا لأندرويد:تحميل خرائط نوكيا على الاندرويد

 
تحميل خرائط نوكيا اندرويد بصيغة apk
Nokia HERE

قبل فترة أعلنت شركة نوكيا عزمها جلب خدمة الخرائط وتحديد المواقع والملاحة “نوكيا هيرNokia HERE الى اجهزة اندرويد لتكون البداية عبر إتاحة هذه الخدمة لأجهزة سامسونج على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية ضمن تعاون وترخيصٍ رسمي. ويبدو ان نوكيا قد عملت بالفعل على تطبيق HERE للأندرويد وذلك بعد تسريب نسخة إختبارية الأسبوع الفائت عبر موقع إسباني تبين من خلال هذه النسخة بأنها قابلة للعمل على اي جهاز اندرويد بإصدار 4.0 ايس كريم ساندويتش او أعلى.
تطبيق اليوم لجميع هواتف أندرويد. التطبيق هو عبارة عن ملف apk للنسخة التجريبية من الخرائط، وهو غير رسمي بعد، لكنه يعمل بشكل رائع. إن كنت تتساءل لماذا قد تستخدم تطبيق خرائط نوكيا عوضًا عن خرائط غوغل، فالجواب هو قابليته للاستخدام دون اتصال بالإنترنت.
صوره من داخل البرنامج 

 اضغط على الصوره لتكبيرها 
Nokia HERE
Nokia HERE
 
 يوفر الوظائف التالية
1- نقل ​​الخرائط GPS من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والعكس صحيح.
2- التحميل عن بعد بدءا من الرسوم البيانية مباشرة من الإنترنت أو نسخ الخرائط بدءا من DVD / CD.
3- البحث عن جميع الملفات من الرسم البياني المتاحة على جهاز الكمبيوتر وتنظيم هذه الملفات.
ومنظمة ومناسبة من الرسوم البيانية لتحديد المواقع يجعل من الممكن لتحديد الرسم البياني المطلوب بدءا من الهاتف بسرعة أكبر. تطبيق Nokia HERE يتعامل مع الملفات من الرسم البياني نوكيا المستكشف إلى تنسيق. الخريطة. هذه الملفات من الرسم البياني يعطي الوصول إلى البيانات الجغرافية الأكثر اكتمالا والأكثر دقة

ملحوظة هامة 
يطلعك HERE City Lens على كل ما حولك من المحلات والمطاعم إلى الفنادق والمتاحف (يتوفر هذا التطبيق للهواتف بنظام Windows Phone 8 ذات الاستشعار المغناطيسي.). امسح QR بهاتف Lumia وتعرف على التطبيق من باقة نوكيا في Windows Phone.


لتحميل البرنامج الان
تحميل البرنامج الان مجانا 


http://www.mediafire.com/?6r5c391d07532t0


تحميل خرائط نوكيا على الاندرويد

تنزيل خرائط نوكيا على الاندرويد 

خرائط نوكيا على الاندرويد

 

 

ليست هناك تعليقات