تحميل واتس اب للاندرويد برابط مباشر,تحميل واتس اب اخر اصدار للاندرويد WhatsApp apk

Share:

تحميل برنامج واتس اب 2015 للاندرويد Download WhatsApp

تنزيل واتس اب للاندرويد 2014
WhatsApp
WhatsApp Messenger هو عبارة عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا.
 معلومات هامه عن برنامج واتس اب للكمبيوتر ان برنامج واتس اب Whats App يعتبر واحد من من افضل واقوي برامج الشات والماسنجر برنامج واتس اب يتيح لك عمل محادثات مجانية مع الاصدقاء والاقارب في جميع انحاء العالم يستطيع ايضا من خلال برنامج واتس اب ارسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو الي اصدقائك وايضا يتيح لك برنامج واتس اب ارسال واستقبال الرسائل النصية دون الحاجة اي تكاليف برنامج Whats App متوفر باصدارات مختلفة منها نسخة ويدعم اجهزة كثيره مثل-  اجهزة الاندرويد و الويندوز فون - واجهزة النوكيا -اجهزة البلاك بيرى يمكنك من خلال برنامج واتس اب ارسال الرسائل صوتية الي اي هاتف اخر دون الحاجة الي استخدام خاصية  رسائل الوسائط المتعددة التي تتطلب تكاليف كبيرة برنامج واتس اب يحتوي علي مميزات كثيره هذه المميزات هي التي جعلة له مكانه عالية بين جميع برامج الشات والماسنجر والان احبائ قد جاء وقت تحميل برنامج الواتس.
من المميزات التى طرأت على واتس آب لخدمات رسائل الهاتف المحمول ، هى خدمة الاتصال الصوتى المجانى ليخدم أكثر من 600 مليون مستخدم نشط .
وفى نفس السياق ، فقد أوضح خبراء الاتصالات، أن التغيرات الذى تشهدها واجهة التطبيق المجانى تشير إلى قرب بدء تطبيق هذه الخدمة المميزة للمستخدمين.

 

واتس اب الازرق اخر اصدار للاندرويد WhatsApp
WhatsApp

تحميل واتس اب للاندرويد برابط مباشر


http://www.whatsapp.com/download/


 كلامات بحث متعلقة بــ WhatsApp

تحميل واتس اب 2014 للاندرويد

تحميل الواتس اب للاندرويد 2014

تحميل واتس اب بلس للاندرويد 2014

تنزيل واتس اب للاندرويد 2014

تحميل برنامج واتس اب للاندرويد 2014

تحميل برنامج واتس اب بلس للاندرويد 2014


الكلمات الدلالية : whatsapp, اب, اخر, اصدار, برابط, برنامج, بيري, تحميل, للاندرويد, مباشر, واتس, والبلاك


اعلانات جوجل

هناك تعليق واحد: