Follow Us

اكتشاف حورية البحر في لامبيدوسا | Story discover mermaid at on Lampedusa

Share:
اكتشاف حورية البحر في لامبيدوسا
Story discover mermaid at on Lampedusa

أن لو كان صحيحا وشكك قرون من حكايات وأساطير. بدلا من ذلك كان خدعة، قصة اكتشاف حورية البحر في لامبيدوسا، قصة يرافقه الكثير من الصور التي جعلت بسرعة جولات من شبكة الإنترنت، وذلك بفضل الآلاف من الأسهم وretweets.
واضح جزيرة صقلية يجب أن تلهم خيال المحتفلين و"Bufalari". قبل أيام، في الواقع، قد أعطى للأنباء عن 44 سنة من العمر من تورينو، الذي كان قد أطلق على موقعها على الانترنت التنبيه، ثم ثبت أساس لها من الصحة، 3 حالات من الإيبولا في لامبيدوسا . العثور على خطورة وكريه، والتي كلفته شكوى جيد للإنذار كاذب.
بعد يتم تمرير الفيروس إلى الكائنات الأسطورية. على موقع آخر (والتي في الحقيقة كانت معروضة على الفور مصداقية نادرا، لأنه وقف على صفحتها الرئيسية خبر فرانزوني يعلم دورة في علم التربية) هو الجاموس الجديد.
بعد الغرق الغامض من الغواصين الوهمية، وتبحث عن جثث المهاجرين، فإنها تأتي في جميع أنحاء الجسم من حورية البحر. يعرض المقالة أيضا على الصورة التي يصور هامدة لها على منشفة بيضاء مع أغلقت عينيها وقفة ومتحللة. سيئة للغاية بعد أن كشفت جوجل للبحث بسيط على "الصيادين الجاموس" الخداع: تم التقاط هذه الصورة على مجموعة من "قراصنة الكاريبي"، الفيلم الشهير بطولة جوني ديب.
للأسف، لأن هذه المرة الخيال لم تجاوز واقع، وأنه من المرجح أن بقي.
في خدعة المقبلة الحين.

ليست هناك تعليقات