الإصابة البشعة بول جورج Paul George's health should be our only concern

Share:



Paul George's health should be our only concern
Paul George

Paul George's health should be our only concern

الآن ليس الوقت للحديث عن الآثار المترتبة على الإصابة البشعة بول جورج. حان الوقت لتشعر بالتعاطف مع بول جورج الآن.
لم بول جورج لا تحتاج إلى ملاحقة جيمس هاردن. كانت مشاجرة معنى إلا للترفيه عن الجماهير التي قررت أن تخرج إلى مركز توماس وماك. كان الاثنان نجوم أقفال الظاهري لجعل القائمة النهائية فريق الولايات المتحدة الأمريكية ونلعب معا في التشكيلة الاساسية. المدرب مايك كرززوسكي كان لن يغير أنه إذا سحبت جورج تصل.
بعد جورج مدفوع على أي حال لأن هذا هو ثقافة فريق الولايات المتحدة الأمريكية هو بناء. أنها تلعب كما لو يعطى شيئا وكسبت كل شيء. مبتذلة كما يبدو، هذه هي الطريقة التي اقترب جورج الانفصالية. لن تعطى دونك تتصلب ل. أنها بحاجة إلى أن يكون حصل. وهذا ما يبشر به كل مدرب الصف المدرسي للاعبيه.
وعلى جهوده، ولمع أمام عينيه مهنة جورج كامل بفضل علامة فارقة وهذا هو أقرب بكثير إلى المحكمة من واحد الدوري الاميركي للمحترفين العادية.
الآن ليس الوقت المناسب، ولكن المغري، للحديث عن ما يعني اصابة في الساق المروعة جورج لأحد ولكن بول جورج. انها ليست المرة أن نسأل حول ما يعنيه لفريق الولايات المتحدة الأمريكية، سواء كان يحكم فرص بيسرز 'في الشرق فجأة للمنافسة أو ما إذا كان يضيف المزيد من الذخيرة لأصحاب لعقد اللاعبين النجوم للخروج من المسابقات الدولية. هناك متسع من الوقت ل تلك المحادثات. أما الآن، وهذا الأمور فقط لجورج، النجم الصاعد الذي فعل الكثير للحصول على نفسه الى هذا المستوى، ويرى الآن حلمه وحياته المهنية فلاش أمام عينيه لأنه اختار أن الزحام في ما كان خلاف ذلك لا معنى له فريق الولايات المتحدة الأمريكية مشاجرة.
نحن لا نعرف مدى الإصابة حتى الآن غير أنه من الواضح خطيرة. فإنه harkens العودة إلى لحظة المدمرة التي غيرت إلى الأبد مهنة شون ليفينغستون في عام 2007، وكان ليفينغستون الرجل مع الكرة ذلك الوقت، ولكن كان الوضع نفسه. A رياضي السوبر تحلق أسفل المحكمة بأقصى سرعة وصدم قليلا من طريقه، مما تسبب في هبوط الرهيبة. ليفينغستون مزق له في نهاية المطاف ACL، PCL والغضروف المفصلي الوحشي حين خلع الرضفة وتر له أيضا. كان عليه من السوء إصابة واحدة يمكن أن يكون.
ليفينغستون الآن لاعبا دورا قيما المسلحة مع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات. وبالتالي، انه متفائل بأن جورج يمكن استرداد.

 

ليست هناك تعليقات